بسم الله الرحمن الرحيم
تقرير عن صيانة ال 10000 كيلو بمركز صيانة المصرية لتطوير قطاع السيارات
اولا وصلت الساعة 10 الصبح المركز
قمت بتعريف نفسي لمدير الاستقبال وقمت بتسليمه كارنيه العضوية الخاص بالجروب ورخصة السيارة لتصويرهم
الاستقبال كان في منتهي الزوق والرقي والادب وكانت المعاملة فعلا VIP بدون حجز وبدون أنتظار وكاان هناك ترحيب خاص من صاحب المركز المهندس خالد
وأبلغت مسئول الاستقبال بالمشاكل المتواجدة بالسيارة والتي تتلخص في الاتي
أولا مشكلة الدوارة
ثانيا مشكلة في زرار ( - ) تخفيض مستوي الصوت لا يعمل
ثالثا هناك خبط في العفشه الخلفية للسيارة
قام مدير الاستقبال بتدوين جميع الملاحظات وقمت بتسليم السيارة له
قمت بالانتظار باصالة الاستقبال وأسر مدير الاستقبال علي طلب مشروب خاص لي والصراحه طلبت قهوة لاني كنت بنام علي نفسي ههههههههه وجالي مع القهوة باسورد الواي فاي الخاص بالمركز
السيارة داخل المركز اثناء عمل الصيانة بها
سيارة رينو أخري الشكل القديم تعمل الصيانة الدورية الخاصه بها
مركز الصيانة من الداخل
قسم الدوكو بالمركز
أستمارة العمل بالسيارة المدون بها الملاحظات
المهندس رامي أثناء تحديث السوفت وير الخاص بمشكله الدوارة
أثناء غسيل السيارة من الداخل والخارج
اثناء انتظار استلام السيارة
تم استلام السيارة بعد مرور ساعة ونصف من تسليم السيارة لمدير الاستقبال المهندس محمد
تم حل مشكلة الدوارة ومشكلة التخبيط في العفشه الخلفية وتغيير الزيت وفلتر الزيت وطبة فلتر الزيت و عدد 4 كوليهات
تكلفة الصيانة بعد الخصم 50 % مصنعية 485 لصيانة ال 10000 كيلو
الاداء بعد التحرك من المركز ممتاز الواحد حاسس ان العربية فاقت
ده كان التقرير الخاص بصيانة ال 10000 كيلو واي استفسار أخر انا تحت امركم في أي وقت